الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حتي أقتل بسمة تمردك بقلم مريم غريب الجزء الخامس والأخير..

انت في الصفحة 1 من 14 صفحات

موقع أيام نيوز

حتي أقتل بسمة تمردك بقلم مريم غريب الجزء الخامس والأخير..
بعد مرور عدة أيام قليلة تعافت عبير تماما كما تمت إجراءات الزواج أيضا فتركت المشفي كي تنتقل إلي منزل زوجها كانت السيارة في إنتظارهما عند المصف الجانبي للمشفي وبعد أن وضع خالد أغراضها وحقائبها علي المقعد الخلفي إستغربت أن يفتخ لها باب السيارة الأمامي وأن يتبرع بمساعدتها علي الصعود وفيما همت علي ذلك إستدارت بسرعة ونظرت إليه لم يكن ينظر إليها بل كان مركز بصره أرضا أصبح جافا للغاية لكن خشونته أضفت عليه وسامة من نوع خاص عيناه السريعتا الملاحظة فمه المتماسك وجهه المتصلب شعره الأسود الكثيف اللامع أدركت في تلك اللحظة أنها بدأت تحبه ! وشعرت بالتعذية لكون تصرفاتها في الماضي وصلت إلي حد مبتذل غير لائق لا أخلاقيا ولا إنسانيا ..كان ينتظر صعودها ليغلق الباب وعندما لم تفعل نظر إليها رافعا حاجبيه في دهشة.. ماتركبي ! في حاجة

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
هتف متسائلا فهزت رأسها نفيا ثم منحته إبتسامة صغيرة وإستقلت في هدوء فأغلق بابها بصرامة ثم إستدار وإستقل أمام المقود إلي جانبها شغل المحرك ثم أدار عجلة القيادة وأنطلق متجها إلي منزله كانت خطوط الصباح الممتزجة بخيوط الشمس الذهبية تكسر السماء بضؤ ساطع أنار الطريق وما حوله بينما ضاعف خالد سرعة السيارة عندما بلغ الطريق العام المؤدي إلي قلب المدينة الحديثة وبعد مرور عدة دقائق كانت السيارة تنعطف إلي طريق جانبي يكسوه الغبار أمامه بوابتي حديد كبيرتين ترجل خالد من السيارة لفتح البوابتين ثم عاد ومر عبرهما ثم ترجل مرة أخري و أوصدهما من جديد قبل أن يعود ويتابع طريقه لم يكن المنزل يبعد أكثر من ميلين عن البوابتين فإتضح إلي عبير أنها سوف تمكث بفيلا أنيقة إذ أنها لم يسبق لها وزارت منزل خالد من قبل لم تكن بحاجة لذلك فهو كان دائم الحضور لديهم .. كان المنزل رائع بحق رغم أنه لا يضاهي جمال قصر ال نصار العظيم لكنه بني علي الطراز الإيطالي الجميل غير أن الأشجار أحاطته بشكل مذهل و الأزهار أيضا و ذلك الينبوع الصغير الذي صدر منه خرير مياه يجلب إسترخاء عالي لم تكن تتوقع أن يكون منزل خالد بهذا الجمال بدت مذهولة ومضطربة في آن معا توقفت السيارة بصورة تدريجية بساحة المنزل البسيطة فترجل خالد برشاقة و في غضون دقائق قليلة كان قد نقل الحقائب من السيارة إلي الداخل ثم عاد إلي عبير وساعدها بحزم في الدخول إلي المنزل .. كان بيته في قمة الروعة والأناقة وحسن الترتيب وقد تمازجت فيه المفروشات الحديثة بالتحف القديمة في ظل إضاءة عرف صاحبها كيف يبرز بواسطتها كل مكامن الجمال أفاقت من تأملها مذعورة حين حملها فجأة بين ذراعيه و توجه بها نحو الدرج كادت تتكلم فبادرها بجمود.. اعتقد انك مش هتقدري تطلعي السلم علي رجلك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كانت تنظر إليه بعينين خائفتين لكنه سرعان ما أخمد خۏفها حيث إحتواها بلطف وكانه يبغي تطمينها بالشكل نفسه الذي يطمئن به حيوانا صغيرا وهو يأسره بين ذراعيه وهنا شعرت بنفسها مضطرة إلي قول أي شيء لتكسر حدة الأجواء المتوترة.. البيت حلو اوي انت اللي فرشه علي ذوقك
كان قد وصل بها إلي الغرفة فإتجه نحو فراش عريض ذا غطاء قرمزي أنيق ثم وضعها فوقه قائلا.. كنت حريص اني اعمل نسخة مصغرة من القصر ولو بسيطة عشان متحسيش بأي فرق لما تيجي وت ...
صمت فجأة ثم رمقها بجفاء قائلا.. عموما الببت بقي بيتك والاوضة دي بتاعتك لو احتاجتي اي حاجة قوليلي.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ثم إستدار وكاد يخرج فأستوقفته قائلة.. طب وانت هتنام فين
أجابها وهو لا يزال علي وضعيته.. البيت فيه خمس اوض اي اوضة ممكن انام فيها عن اذنك.
ثم تركها وغادر الغرفة سريعا مغلقا الباب من خلفه في هدوء فتنهدت بأسي ثم جلست تتأمل الغرفة بذهن مشوش وهي تفكر في المستقبل البعيد!
كانت تعدو مهرولة إلي خارج المنزل فأستوقفها صائحا.. ياسمين !
توقفت فجأة ثم تلفتت حولها عابسة إلي أن وقع بصرها عليه فسألته.. عمر ايه عايز حاجة
إقترب منها بخطوات واسعة حتي وقف في مواجهتها في بقعة ظللتها أغصان الأشجار ثم سألها.. رايحة فين علي الصبح كده انا فاكر ان ماعندكيش كلية انهاردة ولا مستشفي 
أومأت رأسها مصححة قوله ثم قالت.. صح انا معنديش اي حاجة انهاردة فعلا بس طلبوني في المستشفي في حالة مستعجلة.
ثم إنفرج ثغرها بإبتسامة بسيطة وقالت.. بس انا ملاحظة انك حافظ جدول تحركاتي بالتفصيل!
ضحك بخفة ثم أجابها.. سو يا حبيبتي طبعا لازم احفظ جدول تحركاتك انتي بقيتي تخصيني وتهميني في نفس الوقت.
.. ماشي يا عم المسؤول عن اذنك بقي عشان كده هتأخر.
.. طب استتي هوصلك.
.. لأ خليك في دكتور زميلي مستنيني برا سلام.
ثم تركته و تابعت سيرها المهرول بينما تجهم وجهه فجأة وأراد لو يمنعها من الخروج ولكن بأي صفة صر علي أسنانه بحنق وهو يتساءل ماذا يحدث
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
.. حمدلله علي سلامتك يا بيرو ..حمدلله علي سلامتك يا حبيبتي.
قالت ريم ذلك مخاطبة عبير عبر الهاتف فأجابتها عبير .. الله يسلمك يا ريم شوفتي اللي حصلي
واستها قائلة.. معلش يا عبير علي اي حال ربنا ستر وكويس انك خرجتي من الکابوس ده علي خير مش مهم ايه اللي حصل بقي.
.. بس اخواتي وحشوني اوي.
قالت باكية ثم تابعت.. تصوري ماسألوش عليا خالص لحد دلوقتي!
.. طيب اهدي بقي ومتعمليش في نفسك كده كله هيبقي تمام صدقيني كل حاجة هترجع زي الاول واحسن بس اصبري شوية .. هما لسا مصډومين يا عبير اللي حصل مكنش سهل عليهم.
.. لأ يا ريم انا عارفة اخواتي وخصوصا عز الدين عمره ما هيسامحني انا کرهت نفسي بجد اذيته اوي لتاني مرة في حياته مش هيسامحني مش هيسامحني.
تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ثم تعالي صوت نشيجها فهدئتها ريم قائلة.. يا حبيبتي انتي اخته مش هيسامحك ازاي اصبري عليه بس زي ما قلتلك.
.. اخته!
هتفت ساخرة ثم أضافت.. كان أولي سامح امه يا ريم انتي متعرفيش هي حاولت معاه اد ايه طول السنين دي وهو كان دايما بيقابلها بالعڼف والرفض ولا كأنها امه عز الدين بارع في القسۏة يا ريم لو قسي علي حد عمره ما بيحن تاني.
في تلك اللحظة سمعت طرقا علي باب الغرفة فكفكفت دموعها ثم إنهت الإتصال مع صديقتها وهتفت قائلة.. ادخل.
إنتفتح باب الغرفة ليدخل خالد في هدوء حاملا بين يديه وجبة الغداء لها إقترب منها متمهلا وهو يصوب إهتمامه علي ما يحمله بين يديه حتي وصل إليها فوضع أطباق الطعام علي طاولة صغيرة قرب الفراش قائلا بجمود.. ده الغدا اسف لو معحبكيش بس ده اللي عرفت اعمله من بكرة هاجيب واحدة تمسك شغل البيت.
إندفع الكلام من فمها بهدوء.. مافيش داعي انا بقيت كويسة وممكن اعمل كل حاجة بنفسي.
رمقها بدهشة ساخرة ثم قال.. انتي!
تخضبت وجنتاها بحمرة الخجل فأومأت رأسها قائلة.. ايوه انا.
.. بس علي حد علمي انتي مابتعرفيش حاجة في شغل البيت!
.. مش مشكلة هتعلم.
هز كتفيه بلا إكتراث قائلا.. ماشي كلي بقي قبل ما الاكل يبرد

انت في الصفحة 1 من 14 صفحات