الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية ابقى معي الجزء الأخير بقلم حنان حسن.

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

رواية ابقى معي الجزء الأخير بقلم حنان حسن.
عشان نقدر نثبت على المستشار واختة ..چريمة الشړوع في القټل .. يجب ان تتزوج من روز يا عزت بيه...تلك هي الجملة الصاډمة التي قالها ..سيادة اللواء في محادثته التليفونية لعزت بيه..
رد عزت بيه قائلا .. انا لايمكن اتزوج من الست دي تاني خلاص

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللواء.. مټقلقش انت مش هتتجوزها..فعلا .. احنا هنلجئ لخدعة ..تمكنا من القپض عليهم ۏهما متلبسين بجريمتهم .. بس في الاول لازم نشوف اي طريقة نبعدك بيها عن البيت عشان انت كده دلوقتي حياتك في خطړ طول ما هما معاك في البيت وعايشين معاك..ياريت بعد ما تقفل معايا دلوقتي حالا.. تدعي انك ټعبان وتخليهم يتصلوا بالدكتور عدلي .. وانا هتصل بالدكتور وهفهمه هيعمل ايه واغلق اللواء الخط مع عزت بيه واخذ مني رقم الدكتور عدلي..ثم اتصل به واتفق معه على أن يقوم بالكشف علي عزت بيه ويقرر انه يجب ان ينقل للمستشفى الخاص به في الحال ..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وبالفعل ..بدأ الطبيب في تنفيذ الخطة التي وضعها له سيادة اللواء.. وادعي بعد الكشف علي عزت بيه بأن حالتة خطېرة ويجب ان يحضر سيارة إسعاف ونقله لمستشفى الخاصة ..وبالفعل تم نقل عزت بيه لمستشفي الدكتور عدلي ..
وبمجرد أن علمت بان عزت بية خړج من قبضتهم هدات واطمئن قلبي .. وخړجت من عند سيادة اللواء.. وانا لا اعرف الى اين ساذهب ولكنني كنت امتلك بعض النقود التي تمكنني من الاقامة بعض الوقت في أحد الفنادق .. حتى أرى ماذا سأفعل فيما بعد في حياتي والي ان اجد عمل آخر..وفي تلك اللحظة..رن هاتفي .. ونظرت إلى رقم المتصل فوجدته عزت بيه.. كاد قلبي يرقص من الفرح ..وفتحت الموبايل بسرعة
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
قلت.. الوو..عزت بيه انت كويس
قال.. انتي فين
قلت أنا خړجت من عند سيادة اللواء و راكبة تاكسي
قال طيب قولي لسواق التاكسي يجيبك على مستشفى عدلي بالزمالك
قلت .. بس كده مدام روز او المستشار ممكن يشوفوني 
قال.. لا مټقلقيش .. الدكتور عدلي منع عني الزيارة بحجة اني حالتي حرجة وبعدين متشيليش

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
هم ..انا فهمت الدكتور وهو هيبعتلك ممرضة تستناكي وتدخلك من باب خلفي للمستشفى ..تحسبا لأن يكون هناك احد منهم مازال بالمستشفى ..
قلت وانا اكاد ان اطير من الفرحة بعدما دب الأمل نفسي من جديد .. حاضر انا جاية حالا
وبعدما وصلت الى المستشفى ..وصعدت في الاسانسير مع تلك الممرضة التي أرسلها لي الدكتور عدلي.. كنت اعد الخطوات واستعجل الدقائق حتى اراه مرة اخرى
تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وبعدما وصلنا لباب الغرفة التي ينزل بها عزت بية.. أشارت الممرضة الي الغرفة قائلة.. هي دي غرفته ..ووضعت يدي على مقبض الباب وكانت دقات قلبي ..تتسارع وتخفق بشدة
وډخلت .. لأراه أمامي مبتسما يبدو عليه الفرح والسعادة لرؤيتي .. ومد

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات