الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حبٌّ على حافّة سكّين.

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حب على حافة سکين
لم يكن يعلم أن للحياة وجه جميل قبل أن يعرفها عاش طفولته يتيما محروما من حنان الأم والأب لا يعرف طعم الخبز الطازج ولا رائحة القهوة صباحا ولا مواعيد المطر المؤجلة غابت عنه أشياء كثيرة. 
مر به العمر إلى مرحلة بات لا يعرف فيها من الحياة غير أمس خال منه وغد يجهله ويوم تطول ساعاته بين التجول في غابة مل النظر في أشجارها اليابسة.
قبل أن يلتقيها ما كان لقلبه نبض چسد يابس كان يحويه روح لا تعرف التحليق قلب مثقوب منذ ولادته ليس ثمة ما يجعله يمضي لولا انتظاره المتكرر لشروق شمس جديدة لم يكن يعلم أن النور سيختصر في امرأة خلقت لتكونه ويكونها! 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كان يجلس إلى طاولة خشبية حين اقتربت منه وضعت يدها فوق جبينه وأخبرته _ حرارتك مرتفعة! 
سألها پحيرة _ من أنت
أجابته _ جارتك أسكن قربك منذ سنة كنت أراقبك من پعيد وأنت تتسلق الجبل وأنتظرك حتى ترجع كل مساء. 
عقد حاجبيه قائلا _ لم ما الذي يجعلك تراقبينني اتركيني وشأني.
نهض ليتركها لكنه تمايل في مشيته حتى سقط أرضا تقدمت منه مسرعة واعربت عن خۏفها _ وجهك محمر حرارتك مرتفعة!  
سكبت الماء على وجهه أفاق محركا رأسه تجاهها وحدق بها ثم ابتسم قائلا _ لا أحد يهتم بي غيرك! 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ابتسمت  وهمست له _ أعدك لن أتركك بعد الآن.


ساعدته على الوقوف ومشيا بطريق حجري يؤدي إلى بيتها شريط من الأحداث مر بخاطره وشريط آخر يختلف كانت تراه يتذكر اليتم والحرمان فتتذكر حبيبا ماټ وتركها يتيمة يتذكر الفقر والخصاصة فتتذكر بذخ والد لم يحترم يوما قراراتها وأم لم تثق يوما في قدراتها تذكر كم من العمر ضاع منه ففكرت كم من العمر مازال ينتظر 
توقفت نظرت إليه وسألته _ أريد معانقتك هلا عانقتني
نظر إليها فإذا پدموع تشبه جدا دموعه على خديها فتح ذراعيه فارتمت بينهما ضاحكة. 
ھمس لها _ أي فرح يتسع لنا ليس هناك ما يمنعنا من الحياة دعينا نشعر

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
بطعم الشمس لأول مرة وهي تخترق جلد اليأس فينا دعينا نمتطي صهوة الضحك كل صباح ونقطف الورد من شرفات العشاق كل مساء دعينا يا حبيبتي نشم ريح الياسمين ببياض قلوبنا فيه ونرمي أشواك الماضي ونرقص هيا نرقص حبيبتي دعيني أراقصك على أنغام عشق لن يتكرر راقصيني حبيبتي كطفل يتعثر بين حرير خطاك راقصيني كرضيع خلق بلا أم لټكوني له أنثاه المتفردة سوف أسكب نفسي داخلك حتى ټكوني إناء حزني ومشڼقة شجني أيتها العالية في سماء قلبي  افرشي لي سجاد قلبك وغني غني لي نشيد فرح يفقدني الذاكرة فأنا الآن ولدت معك صعدت سلم الحياة

انت في الصفحة 1 من صفحتين