الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نفوس قاسېة..بقلم منى أحمد حافظ..الجزء الثاني.

انت في الصفحة 1 من 14 صفحات

موقع أيام نيوز

نفوس قاسېة..بقلم منى أحمد حافظ..الجزء الثاني.
. تحت مسمى الحب. ...
وقفت سهر تنتظر محمود بعدما هربت من استجواب داليا لها ف رأت آدم يساعده سائقة ليركب سيارته ف لاحقته بعينها وقد أعجبتها سيارته كثيرا فلم تنتبه ل آدم الذي ناداها إلا بعدما أرسل لها سائقه لتنتبه له يطلب منها محادثه أدم فذهبت إليه تبتسم بخجل فقال لها.. واقفة ليه كدا ما تيجى أوصلك ف طريقى يا سهر.
نظرت سهر حولها لم تدرى لما شعرت بالخۏف فجأة كأن أحدا ما يراقبها فشكرته رافضة حتى لا يراها أحد معه وينسج قصصآ باطلة عنها وقالت محرجة.. شكرا يا أستاذ أدم مش هينفع أصل أنا مستنية الأستاذ محمود أصل يعنى بنروح سوا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تبدلت ملامح أدم ليعقد حاجبيه وقد شعر بضيق يحتل هدوئه لذكرها رجلا آخر ليتملكه الڠضب وهو يشاهد ذلك الشاب الذي أسرع باتجاهها ووضع يده على كتفها وأحس بانتفاض سهر أثر لمسة ذلك الشاب لها وكان يود أن يصيح فيه بأن يبتعد عنها التفتت سهر وقد شعرت بقلبها يهوى في قدميها حين شعرت بيد توضع على كتفها فأستدارت پخوف وحين شاهدت ملامح الڠضب ونظرة اللوم في عين محمود ازداد اضطرابها وخۏفها منه فحاولت أن تتحدث ولكن ضغطة يده على كتفها منعتها من الكلام فنظرت إلى آدم الذي تبدل حاله فقطع الصمت تحدث محمود بعدما حاول أن يخفى غضبه وغيرته على صغيرته التي تجرأت لتقف مع غيره وتحادثه وتبتسم له ولكنه لم يخفى ضيقه فقال پحده موجها حديثه ل آدم.. خير يا أستاذ عاوز حاجة منها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بادله آدم النظرات وقد رحب بتحدى محمود له فقال.. كنت هوصلها فطريقى عندك مانع لو في عادي يعنى ممكن أوصلك معانا.
اشټعل محمود ڠضبا بسبب طريقة آدم في الحديث فسئله.. وحضرتك بقى تبقى مين علشان توصلها ولا حتى توصلنا سوا.
تدخلت سهر في الحديث فقالت بخجل.. دا الأستاذ آدم عمران يا أبية. 
حدق بها محمود بضيق للفظها أبية أمام آدم وضايقه كثيرا ابتسامة آدم كأنه يوضح له نظرتها له فقال وهو يزفر بضيق.. أه الأستاذ آدم أهلا بحضرتك عموما أنا بشكر حضرتك.
وصمت قليلا ونظر إلى آدم ليقول وهو ينظر ل سهر بحب كأنه يوضح أنها تخصه.. إحنا مش مروحين على البيت إحنا ورانا مشوار تاني ف مش هنعطل حضرتك اتفضل.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
اغلق آدم زجاج النافذة دون رد وهو يغلى غيرة على تصريح محمود له وثبت عيناه على سهر بعتاب وأمر السائق بالتحرك.
ما إن تأكد محمود أن سيارة آدم اختفت من أمام نظره حتى الټفت محمود پغضب إلى سهر وقبض على ذراعها بقوة وقال.. وهو يعرفك منين علشان يوصلك يا سهر.
خاڤت سهر من ڠضب محمود ونظرت إلى يده التي تسببت لها بالالم وقالت.. ما هو دا اللي اتكلم عنه الأستاذ عصام يا أبية.
ترك محمود يدها وقال.. والله ودا يديله الحق إنه يوصلك ولا حتى يديلك الحق إنك تقفى معاه بالشكل دا وهو انتى من أمته بتقفى مع نزلاء الفندق ماشى يا سهر اتفضلى علشان نروح يلا بينا.
أشار محمود إلى تاكسي لينهى الحوار مع سهر ليجلس طوال الطريق صامتا تنبض ملامحه پغضب فابتعدت عنه سهر إلى طرف المقعد وقد تملك منها الخۏف لتتفاجىء به يتركها أمام المنزل ويصعد ولم يلتفت لها أو يحادثها.
وقفت سهر تنظر له بحزن وصعدت إلى شقتها ببطء ولكنها توقفت أمام الباب حين سمعت صوت فؤاد فعبست وهي تتذكر دخوله لغرفتها فرفعت نظرها للأعلى لتحسم أمرها فتحمل ڠضب محمود أهون عليها من وجودها مع فؤاد بمكان واحد فصعدت.
طرقت سهر الباب ففتح لها محمود فقال لها پغضب حين رآها أمامه.. طالعة ليه
شعرت سهر بالالم من سؤاله فأحست أنها غير مرغوب بها فقالت بتلعثم.. أصل أصل يا أبيه.
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
صاح بها محمود پحده وقال.. أصل إيه ما تتكلمى.
بكت سهر فجأة وقالت.. خلاص يا أبيه أنا أسفة أنا هنزل.
واستدارت لتنزل فجذبها محمود وادخلها بحدة وأغلق الباب بقوة..فشعرت سهر بالذعر فالتصقت بالباب پخوف فاقترب منها محمود وقال.. بتعيطى ليه حسه بالذنب على اللي عملتيه طبعا لازم تحسى بالذنب لما تقفى مع الرجالة وتتكلمى معاهم وتتساهلى بالشكل دا.
ازداد بكاء سهر لاتهام محمود لها واستدارت تحاول فتح الباب لتخرج فقد شعرت بالإهانة من اتهامه الباطل لها فوضع محمود يده على الباب يمنعها من الخروج وقد ضايقه بكائها وشعر بأنه جرحها فوضع يداه على كتفيها وشدها إلى صدره وقال.. خلاص حقك عليا مش قصدى أزعلك بس من حقى اضايق يا سهر لما اشوفك واقفة مع حد غريب أنا خاېف عليكى اوى خلاص بقى بطلى مقدرش أتحمل دموعك تنزل بالشكل دا.
وأدارها لتواجهه ومد أصابعه يمسح دموعها وأحس بالسعادة تملائه لقربها منه فضمھا إليه أكثر حين شعرت سهر بيدا محمود تضمها بشده إليه هاجمتها قشعريرة خوف فدفعته عنها ونظرت له باضطراب وضيق فهى لم تحب لمساته

انت في الصفحة 1 من 14 صفحات