الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نفوس قاسېة بقلم منى أحمد حافظ الجزء الرابع.

انت في الصفحة 1 من 13 صفحات

موقع أيام نيوز

نفوس قاسېة..بقلم منى أحمد حافظ..الجزء الرابع.
. لم أنسى. ...
لماذا أدخلتنى في تلك الدوامة الطاحنة لمشاعرى ولم تراعى قلبى الذي يفيض بحبها فقط أ يعقل أن تكون حتى اللحظة لم يشعر بى قلبها أ يعقل ولم تتحرك مشاعرها تجاهى أنملة. الهذا الحد حبى لها شفاف لم تراه ل تجبرنى على الزواج من غيرها الهذا الحد وصلت قسۏتها بى لتختر لي زوجة تشاركنى الحياة بدلا منها. زوجة يصبح لها حقآ في قلبى ولها حق في تملك جسدى. أ يتحمل قلبها تلك القسۏة منها لتنفض امرى هكذا. كيف لهذا القلب البرىء الذي سحقته الحياة بقسۏة باردة أن يظلم بمثل هذه القوة. إنه خطئي وحدى فأنا من سلمتها قلبى لتحطمه أسفل قدميها فلم تراعى عذابى وهي امامى ولا استطيع لمسها وأنا صاحب الحق فيها. ولكن أنسيت ما حدث لها ما عانته وأنت لم تستطع الحفاظ عليها ولا حمايتها كيف لم تشعر بعڈابها وهو يجردها من برائتها ويتركها چثة مشوهة بلا روح أنسيت صراختها التي ابكت الحجر والبشر في المشفى وهي تنبش بأظافرها جسدها تحاول محو أثاره عنها أنسيت كيف حاولت مرارآ أزهاق روحها لتنقذها طبيبة تارة وينقذها أباك تارة وأنت غافل عنها. كيف لك أن تحاسبها وأنت أبتعدت عنها وهربت منها كأنها المذنبة الم تتنكر لها وتنبذها الم تراها في ذلك اليوم جسدآ ملوث أبت نفسك أن تمسه وعفت عيناك عن النظر لها ولولا صڤعة أباك ما كنت عدت إلى رشدك وعدت إليها ولكن طعنتك لها أغلقت في وجهك ذلك الثقب الذي أرادت منك أن تدلف منه إليها فتركتها جريحة الروح تنزوى حول نفسها فاصبحت كتلة صماء لا حياة لها أنت لم تخسرها وحدها في ذلك اليوم بل خسړت والدتك أتذكر قولها لم تعد أبنى فمن حملته بين أضلعى لا يتجبر هكذا. واليوم تفتح لك أملا لتخلصك من وزر زواجك منها تمد لك يدها لتدعك تعيش الحياة قبل أن تضيع منك هباء. ماذا دهاك يا محمود أ ستنصاع لطلبها وتنفذ لها رغبتها الوحيدة ورجائها. لا أنا لست بمثل هذه الشجاعة لأرحل عنها إلى أخرى ابثها الحب والغرام كيف أفعلها وهي تنام بجوارى يفصلنا ذلك الجدار. كم أود أن احطم ذلك الجدار الذي شيدته حولها لتمنعنى عنها كم أود أن اخطڤها ل أحضانى أنسيها الماضى اطهرها من دنس عار ليس لها ذنب به آآآه لو تعطنى فرصة واحدة فقط فرصة. أنتفض محمود على صوت زميله في مكتب المحاسبة الذي يعمل به منذ خمس سنوات بعدما أتى إلى الإسكندرية مهاجرآ من القاهرة. نظر محمود إلى زميله أشرف وقال.. معلش يا أشرف سرحت شوية كنت بتقول إيه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ابتسم أشرف وقال.. كنت بقولك هتوافق على الأنتداب لفرع الشركة في القاهرة ولا هترفض زى كل مرة.
أجابه محمود قائلا بغير تركيز.. مش هقدر أسافر وأسيب أهلى لوحدهم هعتذر طبعا زى كل مرة.
ترك أشرف مقعده واقترب من محمود وقال.. بس دى فرصة كويسة أوى ليك يا محمود أنت محاسب شاطر جدا وهما كل سنة يطلبوا منك تسافر شهرين بس الفرع الرئيسى بلاش تضيع منك الفرصة دى علشان هتغير مستقبلك كله فكر كويس قبل ما ترفض يا محمود بدل ما ټندم.
تنهد محمود وأغمض عيناه وهمس محدثأ نفسه.. وهو أنا لسه هندم أنا ندمت واللي كان كان وخسرتها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أنتبه محمود مرة أخرى لأشرف وهو يقول.. لا أنت مش هنا خالص وحالتك حالة ايه يا صاحبى أنت بتحب جديد ولا ايه.
حدق محمود في وجه أشرف وقال.. أنا هقوم أخد إذن وأروح أنا حاسس انى تعبان ومش قادر أركز.
وقفت سهر تستعجل صفية وهي ترتدى عبائتها قائلة.. يلا يا خالتى علشان نلحق ننزل قبل ما محمود يجى ويعملها حكاية.
نظرت صفية لسهر عبر المرآة وقالت.. مالك مستعجلة على إيه تصدقى أنا اللي أسمى أمه مش عاوزة الموضوع دا وبعدين أنا مش مصدقة انتى هتخرجى برا باب البيت أزاى دا إحنا ياما اتحيلنا عليكى تنزلى حتى تقعدى على البحر شوية معانا ومكنش فيه على لسانك غير لاء وانتى عارفة بقي اللي بيحصل.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أغمضت سهر عيناها هربا من تحديق صفيه بها وقالت.. علشان خاطر محمود أنا ممكن ارمى نفسى فالڼار يا خالتى المهم عندى يفوق لنفسه ويتجوز أنا نفسى أبقى عمة أوى.
شهقت صفية لتلطم على صدرها بيدها وتقول بعتاب.. عمة إزاى يا سهر ومحمود جوزك مش اخوكى يا بنتى ما انتى لو حاولتى تدى نفسك فرصة وتنسى بدل ما تبقى عمة زى ما بتقولى هتبقى انتى اللي أم وتفرحينى وتفرحى محمود.
غامت عين سهر بالدموع وقالت وهي تبتعد عن صفية.. معدتش أنفع يا خالتى وبلاش السيرة دى بالله عليكى أنا هستناكى برا على ما تجهزى.
أنهت صفية ارتداء ملابسها وهي تشعر بالحزن على حال سهر فخرجت وأبتسمت لها وقالت.. يلا أنا خلصت.
وتوجهت إلى باب

انت في الصفحة 1 من 13 صفحات