الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل تصدق ما تقوله؟ ليلى عبد اللطيف تكشف 5 توقعات كارثية لعام 2024

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

مع بداية العام 2024، أصبح اسم ليلى عبد اللطيف، الخبيرة الفلكية، متداولًا بشكل مستمر على منصات التواصل الاجتماعي ويحتل صدارة نتائج البحث في جوجل. 
وذلك عقب بثها حلقة مٹيرة على قناة "الجديد" اللبنانية، قبيل انطلاق العام، حيث تحققت معظم تنبؤاتها خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام، مما أثار جدلًا واسعًا حول صحة توقعاتها وتساءل الكثيرون: "كيف تتحقق توقعاتها؟".
في ظل استمرار سلسلة الكوارث والحروب في أنحاء متفرقة من العالم، بما في ذلك الحړب المشټعلة في غزة والمستمرة بين روسيا وأوكرانيا، وظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا، ظهرت توقعات جديدة لليلى عبد اللطيف تُعد من بين الأسوأ. فما هي تلك التوقعات؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بالإضافة إلى ما تحقق بالفعل من أمراض وكوارث وحروب ووفيات، هناك توقعات أخرى أطلقتها خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، يأمل الناس أن لا تتحقق، وهذه التوقعات تشمل:
1. نشوب حرب عالمية ثالثة في المستقبل القريب أو في عام 2025، وقد علقت قائلة: "نسأل الله السلامة، ليست كل دول العالم، بل دول كبرى".
2. انتشار أمراض فيروسية وأوبئة في عدة دول إفريقية، وقالت: "إفريقيا تواجه أزمة غذائية غير مسبوقة وکاړثة تهدد القارة السمراء".
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
3. الحړب تلوح في أفق الإكوادور، مؤكدة: "ستشهد تطورات أمنية وفوضى عارمة تسود الشوارع".
4. تحول تشييع جنازة أحد الرؤساء إلى مسرح لچريمة كبرى، موضحة: "جنازة رئيس ستتحول إلى کاړثة سنشهدها على شاشات التلفزيون".
5. تسونامي عڼيف يضرب بعض السواحل العربية مسببًا أضرارًا جسيمة وخسائر، وعاصفة شديدة تجتاح دولًا أوروبية، مضيفة: "أحداث غير محمودة ستقع قبل عيد الأضحى 2024، بعضها في الدول العربية والعاصفة ستضرب أوروبا، ومأساة كبيرة بسبب الكوارث التي تشتعل في بعض الدول الأوروبية"، وتابعت مازحة: "أعلم أن البعض سيطلق عليّ لقب البومة".

ليلى عبد اللطيف

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين